محافظ الغربية: أسرة محمد صلاح "مؤدبة".. والنني لم يتبرع لنا حتى الآن .. صحيفة الشباب
محافظ الغربية: أسرة محمد صلاح "مؤدبة".. والنني لم يتبرع لنا حتى الآن .. صحيفة الشباب

محافظ الغربية: أسرة محمد صلاح "مؤدبة".. والنني لم يتبرع لنا حتى الآن

صحيفة الشباب نقلا عن الوطن ننشر لكم محافظ الغربية: أسرة محمد صلاح "مؤدبة".. والنني لم يتبرع لنا حتى الآن .. صحيفة الشباب، محافظ الغربية: أسرة محمد صلاح "مؤدبة".. والنني لم يتبرع لنا حتى الآن .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

محافظ الغربية: أسرة محمد صلاح "مؤدبة".. والنني لم يتبرع لنا حتى الآن

.

صحيفة الشباب حيث قد قـال اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، إنه تربطه علاقة وثيقة باللاعب محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، مضيفًا: "أسرة محمد صلاح ناس مؤدبين جدا، سواء زوجته أو والدته ووالده وبنته مكة".

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ "صقر"، خلال حواره في برنامج "مساء دي إم سي"، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة "دي إم سي": "الناس دي معندهاش كبر ولا غرور، وأنا قعدت مع محمد صلاح وعمل معهد ديني واتبرع بـ5 مليون جنيه لصندوق تحيا مــصر، وأهدى المكافأة من ممدوح عباس لأهله في السنطة".

وقد أشـــــــــــار إلى أن اللاعب محمد النني لم يتبرع للمحافظة حتى الآن، مضيفًا: "وعدني إنه هيتبرع وأنا قلت له اتبرع، يعني المليون ولا الإثنين مليون هيعملوا إيه".

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوطن