مدير مؤسسة "وطني أبوظبـي": الدوحـة بها كوكتيل من الإرهابيين .. صحيفة الشباب
مدير مؤسسة "وطني أبوظبـي": الدوحـة بها كوكتيل من الإرهابيين .. صحيفة الشباب

مدير مؤسسة "وطني أبوظبـي": الدوحـة بها كوكتيل من الإرهابيين

صحيفة الشباب نقلا عن الوطن ننشر لكم مدير مؤسسة "وطني أبوظبـي": الدوحـة بها كوكتيل من الإرهابيين .. صحيفة الشباب، مدير مؤسسة "وطني أبوظبـي": الدوحـة بها كوكتيل من الإرهابيين .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

مدير مؤسسة "وطني أبوظبـي": الدوحـة بها كوكتيل من الإرهابيين

.

صحيفة الشباب حيث قد قـال ضرار بالهول، مدير سَـــنَــــــة مؤسسة وطني الإمارات، إن آلاء الصديق زوجــــــة المعارض الإماراتي عبدالرحمن باجبير، إخوانية من أب إخواني، موضحًا أن أسرتها بالكامل تنتمي لجماعة الإخوان المسلمين.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ "بالهول"، خلال مـــــداخــــلة تــلــيــفــونــيــة ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المنقــول عبـــر فضائية "ten"، أن آلاء الصديق هاجمت الإمارات أكثر من مرة، وطالبت من اجــل اسقــاط الحكم في الإمارات، متابعًا: "آلاء عاوزة تقلق نظام الحكم في الإمارات وتحتمي بقطر".

ولفت "بالهول" إلى أنه عندما سافرت آلاء إلى الــســعــوديـــة حبستها الداخلية، ثم  طردتها من البلاد، متابعًا: "كل الـتـكـفـيـريـيــن التي تحميهم قطر هم قنبلة موقوتة ستنفجر في وجهها، قطر بها كوكتيل من الـتـكـفـيـريـيــن، كل الزبالة اللي في العالم موجودة في قطر".

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوطن