"مدكور" عن منع "البناطيل المقطعة" بالجامعات: "في مشاكل أهم" .. صحيفة الشباب
"مدكور" عن منع "البناطيل المقطعة" بالجامعات: "في مشاكل أهم" .. صحيفة الشباب

"مدكور" عن منع "البناطيل المقطعة" بالجامعات: "في مشاكل أهم"

صحيفة الشباب نقلا عن الوطن ننشر لكم "مدكور" عن منع "البناطيل المقطعة" بالجامعات: "في مشاكل أهم" .. صحيفة الشباب، "مدكور" عن منع "البناطيل المقطعة" بالجامعات: "في مشاكل أهم" .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

"مدكور" عن منع "البناطيل المقطعة" بالجامعات: "في مشاكل أهم"

.

صحيفة الشباب استنكر الإعلامي شريف مدكور، منع طلاب الجامعات الحكومية من دخول الجامعة حال ارتدائهم "بنطلون مقطوع".

وتساءل "مدكور"، خلال مـــــداخــــلة تــلــيــفــونــيــة مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء"، المنقــول عبـــر فضائية "دريم": "هل تم إخطار هؤلاء الطلاب قبل دخولهم الجامعة عن شروط معينة للملابس داخل الجامعة؟، ومنع البنطلون المقطوع؟".

واستنكر "مدكور" منع طلاب الجامعات الحكومية من دخول الجامعة بـ"البنطلون المقطوع"، في الوقت الذي لا تمنع فيه الجامعات الخاصة طلابها من دخول الجامعة بـ"ملابس مقطعة"، مطالبًا بالمساواة بين طلاب الجامعات الخاصة والحكومية في ذلك، حتى لا تتسع الفـجـــــــوة بينهم على حد وصفه.

وقد أضــاف: "الجامعات دي قبل ما يحاسبوا الطلبة عن البنطلون المقطع يحاسبوا نفسهم، أنهم دايمًا بيعينوا ولادهم معيدين ويسيبوا الأوائل"، مضيفًا: "المعاهد والكليات فيها مشاكل كتير أكتر من البنطلون المقطع".

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوطن