راندا البحيرى بين رسايل مى عز الدين وصباح الخير .. صحيفة الشباب
راندا البحيرى بين رسايل مى عز الدين وصباح الخير .. صحيفة الشباب

راندا البحيرى بين رسايل مى عز الدين وصباح الخير

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم راندا البحيرى بين رسايل مى عز الدين وصباح الخير .. صحيفة الشباب، راندا البحيرى بين رسايل مى عز الدين وصباح الخير .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

راندا البحيرى بين رسايل مى عز الدين وصباح الخير

.

صحيفة الشباب تواصل الـفـنـانـة راندا البحيرى تصوير "رسايل" أمام الـفـنـانـة مى عز الدين وتتعاون معها للمرة الثانية بعد مسلسل وعد.

وتجسد رندا من خلال المسلسل دور داليا منصور وهى صديقة البطلة والمسلسل من تأليف محمد سليمان، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج تامر مرسى ومن المـــــقــــرر عرضه فى رمضان .

كما تواصل راندا البحيرى تصوير فيلمها الجديد " صباح الخير " امام الفنان ايساف .وتجسد راندا من خلال الفيلم دور مونتيرة .والفيلم من تأليف وإخراج ألفت عثمان.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد