وكيل "خدمة اجتماعية": آية مصطفى رفضت دخول الامتحان وتفوهت بألفاظ خارجة .. صحيفة الشباب
وكيل "خدمة اجتماعية": آية مصطفى رفضت دخول الامتحان وتفوهت بألفاظ خارجة .. صحيفة الشباب

وكيل "خدمة اجتماعية": آية مصطفى رفضت دخول الامتحان وتفوهت بألفاظ خارجة

صحيفة الشباب نقلا عن الوطن ننشر لكم وكيل "خدمة اجتماعية": آية مصطفى رفضت دخول الامتحان وتفوهت بألفاظ خارجة .. صحيفة الشباب، وكيل "خدمة اجتماعية": آية مصطفى رفضت دخول الامتحان وتفوهت بألفاظ خارجة .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

وكيل "خدمة اجتماعية": آية مصطفى رفضت دخول الامتحان وتفوهت بألفاظ خارجة

.

صحيفة الشباب حلت آية مصطفى، الشابة التي واجهت أزمة في دخول امتحانها بسبب تعليق أحد أفراد الأمن على ارتدائها "بنطلون مقطع"، ضيفة على الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء" المنقــول عبـــر فضائية "دريم".

حيث قد أكـد الدكتور محمد سويدان، وكيل معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور، في مداخلة هاتفيه مع البرنامج، إن آية مصطفى رد بعنف وتلفظت بألفاظ تكتب ولا تنطق لموظف الأمن، بعدما حيث قد قـال لها: "لو سمحتي يا آنسة اللبس ده ممنوع".

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ: "هي في الفرقة التالتة بقالها 5 سنين، واقتحمت كنترول الفرقة الأولى، وقالت فيه ألفاظ لا يمكن نطقها تٌكتب فقط، ورغم ذلك كان فيه لجنة من الوزارة".

وقد أضــاف: "أنا لا أملك إني أمنعها أنها تدخل الامتحان، والكنترول كتبوا فيها مذكرة، وأنا حولتها للشؤون القانونية والشؤون القانونية بعتتلها خطاب، هيوصل لها يوم 17 وهنحقق في الموضوع".

وأكد "سويدان"، عدم منعها من دخول الامتحان، قائلًا: "هي اللىي مدخلتش الامتحان، ومحدش منعها من دخول الامتحان، وهي اللي مشيت".

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوطن