"السادات": إعلان موقفي من الترشح للرئاسة الإثنين.. و"مش نازل منظرة" .. صحيفة الشباب
"السادات": إعلان موقفي من الترشح للرئاسة الإثنين.. و"مش نازل منظرة" .. صحيفة الشباب

"السادات": إعلان موقفي من الترشح للرئاسة الإثنين.. و"مش نازل منظرة"

صحيفة الشباب نقلا عن الوطن ننشر لكم "السادات": إعلان موقفي من الترشح للرئاسة الإثنين.. و"مش نازل منظرة" .. صحيفة الشباب، "السادات": إعلان موقفي من الترشح للرئاسة الإثنين.. و"مش نازل منظرة" .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

"السادات": إعلان موقفي من الترشح للرئاسة الإثنين.. و"مش نازل منظرة"

.

صحيفة الشباب حيث قد قـال محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إن القرار النهائي لترشحه لرئاسة الجمهورية، سيعلنه في مؤتمر صحفي، الإثنين القـــــــادم.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ "السادات"، خلال مـــــداخــــلة تــلــيــفــونــيــة مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر برنامجها "هنا العاصمة" المنقــول عبـــر فضائية "سي بي سي"، أنه اجتمع بمندوبي المحافظات من حزبه، للحديث حول التوكيلات التي وســوف يــتــم جمعها من المواطنين.

وقد أضــاف: "أنا عندي رغبة لكن محكوم بمجموعة عمل لكن المجموعة تشعر براحة، وأن المناخ بيساعد وعنصر الأمن لأعضاء الحملة عشان فيه قانون الطوارئ، وقانون التظاهر وتنظيم المسيرات وغيره".

وواصل قائلا: "إحنا مش نازلين منظرة ولا شهرة ولا نازلين نهرج، إحنا شغالين بقالنا 3 شهور حملة متكاملة، لجان مختلفة والناس هتشوفها يوم الإتنين الجاي".

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوطن