شاهد.. هيفاء وهبى بـ«الهوت شورت والبوت الأحمر» من كواليس كليبها الجديد .. صحيفة الشباب
شاهد.. هيفاء وهبى بـ«الهوت شورت والبوت الأحمر» من كواليس كليبها الجديد .. صحيفة الشباب

شاهد.. هيفاء وهبى بـ«الهوت شورت والبوت الأحمر» من كواليس كليبها الجديد

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم شاهد.. هيفاء وهبى بـ«الهوت شورت والبوت الأحمر» من كواليس كليبها الجديد .. صحيفة الشباب، شاهد.. هيفاء وهبى بـ«الهوت شورت والبوت الأحمر» من كواليس كليبها الجديد .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

شاهد.. هيفاء وهبى بـ«الهوت شورت والبوت الأحمر» من كواليس كليبها الجديد

.

صحيفة الشباب تستعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبى لطرح أحدث كليباتها الغنائية "توتة"، وقد قامت بنشر عبر صفحتها على موقع "إنستجرام" صورة لها من كواليس تصوير الكليب وعلقت عليها قائلة: "قريبا فيديو كليب توتة" وهي ترتدي الهوت شورت والبوت الأحمر.

من المعروف أن هيفاء وهبى قامت بتصوير كليب "توتة" تحت إشراف المخرج سليم ترك فى لـبـنـان، حيث تظهر بدور "ملاكمة".

أغنية "توتة" من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور، توزيع رامي بلازين.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد