بيومي فؤاد: 90% من أعمالي قدمتها «كسوف».. وأولادي قاطعوني بسبب هذا العمل
بيومي فؤاد: 90% من أعمالي قدمتها «كسوف».. وأولادي قاطعوني بسبب هذا العمل
حيث قد قـال الفنان بيومي فؤاد، إنه حتى سَـــنَــــــة 2017، فإن 90% من أعماله قدمها بسبب خجله و«كسوفه»، من طلبات أصدقائه في الوسط الفني.

وبين وأظهـــر، خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج «يحدث في مــصر»، المنقــول عبـــر فضائية «MBC مــصر»، مساء الأحد، أنه اعتذر عن المشاركة في «الحلال»، الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، ثلاث مرات، لكنه وافق بعدما تحدث معه مخرج العمل لحل النقاط التي اعتذر بسببها، مضيفًا أنه يعتبر دوره في ذلك المسلسل أهم دور قدمه بهذا الموسم.

وأكد أنه في حالة عدم إعجابه بالعمل لن يُشارك به، خاصة وإن كان سيتسبب في إحداث ضرر بمشواره الفني، لافتًا إلى مقاطعة أولاده له مدة 10 أيام، بسبب مشاركته في فيلم «عيال حريفة».

وقد أضــاف: «ولادي فضلوا 10 أيام في البيت مش بيكلموني، وبكوا في السينما بسبب الفليم؛ لأنه كان دون المستوى، والموضوع كله مكنش ينفع».

وقد أشـــــــــــار إلى وجود العديد من الصفحات الإلكترونية عبر موقع «فـــــيـــــس بـوك»، تنتحل اسمه، وتكتب آراء في موضوعات عدة ومنها التعليق على الأحداث الرياضية ما يُسبب غضب بعض الجماهير منه، مؤكدًا أنه حاول كثيرًا إغلاق تلك الصفحات لكن دون جدوى.

المصدر : بوابة الشروق