«إعمار» تطلق «مارينا» دولية بالساحل الشمالى باستثمار 2 مليار جنيه .. صحيفة الشباب
«إعمار» تطلق «مارينا» دولية بالساحل الشمالى باستثمار 2 مليار جنيه .. صحيفة الشباب

«إعمار» تطلق «مارينا» دولية بالساحل الشمالى باستثمار 2 مليار جنيه صحيفة الشباب نقلا عن الصباح ننشر لكم «إعمار» تطلق «مارينا» دولية بالساحل الشمالى باستثمار 2 مليار جنيه .. صحيفة الشباب، «إعمار» تطلق «مارينا» دولية بالساحل الشمالى باستثمار 2 مليار جنيه .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، «إعمار» تطلق «مارينا» دولية بالساحل الشمالى باستثمار 2 مليار جنيه.

صحيفة الشباب وقعت شركة إعمار مــصر للتنمية، عقدى مقاولات مع شركتى الإنشاءات العربية «ACC» وأوراسكوم للإنشاءات، لتنفيذ المرحلة الأولى من أحدث مارينا خاصة ومتكاملة من نوعها لليخوت على ساحل البحر الأبيض المتوسط بمشروع مراسى بالساحل الشمالى بتكلفة 2 مليار جنيه.

وقد كشفــت وبــيــنـت الشركة المدرجة فى البورصة المصرية أن عقدها مع شركة الإنشاءات العربية تبلغ قيمته 1.2 مليار جنيه، وتتضمن مرحلته الأولى الشاليهات والخدمات المحيطة بالمارينا بمسطح إجمالى 92 ألف متر، وتضم 826 شاليهًا كامل التشطيب، وكذلك خدمات تجارية وترفيهية على مساحة 4500 متر، ومن المخطط الانتهاء من الأعمال خلال سَـــنَــــــة 2020. وقد اضافت أن العقد الثانى مع شركة أوراسكوم للإنشاءات تبلغ قيمته 800 مليون جنيه، ويشمل تنفيذ حوض المارينا بالكامل، وسيتم بدء تنفيذ الأعمال فورًا، على أن يتم الانتهاء وتشغيل المارينا خلال سَـــنَــــــة 2020، وتتسع المارينا لاستقبال 300 يخت من مــصر ومختلف أنحاء العالم، كما أنها مجهزة لاستقبال اليخوت ذات الأحجام الكبيرة «الميجا»، التى تصل أطوالها لـ60 مترًا. حيث قد أكـد محمد العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية: «إن إيماننا بقدرات السوق المصرية الواعدة وتوجهات الحكومة المصرية وخطتها التنموية والاستثمارية الناجحة تدفعنا لتنفيذ مشروعات كبرى ومتميزة تنافس عالميًا». ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ أن مشروع المارينا بالإضافة للخدمات الموجودة فى مراسٍ من شواطئ مميزة وملاعب جولف سيضم مجموعة من فنادق إعمار للضيافة العالمية، ما سيمثل نقلة مهمة فى قدرة الساحل الشمالى على اجتذاب نوعية سياحية مهمة من فئة السياحة العالمية الفاخرة طوال أيام السنة.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الصباح