مصر للطيران توسع اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة THAI التايلاندية .. صحيفة الشباب
مصر للطيران توسع اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة THAI التايلاندية .. صحيفة الشباب

مصر للطيران توسع اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة THAI التايلاندية صحيفة الشباب نقلا عن الصباح ننشر لكم مصر للطيران توسع اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة THAI التايلاندية .. صحيفة الشباب، مصر للطيران توسع اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة THAI التايلاندية .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، مصر للطيران توسع اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة THAI التايلاندية.

صحيفة الشباب تواصل مــصر للطيران مجهوداتها فى تعزيز تواجدها فى السوق الآسيوى بتوسيع اتفاقية مشاركتها بالرمز مع شركة «THAI»، الناقل الجوى لدولة تايلاند وعضو تحالف ستار العالمى. 
وبموجب هذه الاتفاقية سيمنح عملاء الشركتين الأعضاء بتحالف ستار، المزيد من الخيارات والمزايا والتى وســوف يــتــم إضافتها بداية من العمل بالجدول الشتوى 2017-2018.
وبإضافة الوجهات الجديدة وتشغيلها عبر المطارين المحوريين – مطار القـــاهـــرة الدولــى ومطار بانكوك الدولى سيتاح للعملاء مزيد من خيارات السفر إلى عدد من الوجهات فى سهولة ويسر فضلاً عن توافر العديد من البدائل من خلال تذكرة سفر واحدة والقيام من خـــلال إجـــراءات السفر لمرة واحدة فقط هذا بخلاف المزايا المترتبة من الأميال المضافة. 
حيث قد أكـد صفوت مسلم – رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران: «إنه من شأن توسيع الاتفاقية أن يُزَيِّــدُ عددًا من الوجهات الجديدة إلى شبكة (مــصر للطيران)، ويفتح مزيدًا من الخيارات الآسيوية أمام عملائنا».
ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ «يعد هذا التوسع خطوة طبيعية ثانية ضمن شراكتنا الناجحة التى بدأناها خلال الأعوام المــاضــية، ونتطلع لمواصلة العمل مع (شركة THAI)، لتمكين مسافرينا إلى الوصول إلى مختلف الوجهات عبر القـــاهـــرة وما بعدها».
ومن جانبه أكد الطيار شريف عزت – رئيس مجلس إدارة شركة مــصر للطيران للخطوط الجوية، قائلاً: «إن هذه الاتفاقية ستدعم شبكة مــصر للطيران إلى القارة الآسيوية. كما أن الشركة حريصة على تقديم أبهــى مستوى من الخدمات من خلال إضافة نقاط جديدة على متن شركة THAI إلى كوالالمبور بماليزيا، وجاكرتا بإندونيسيا فى القريب العاجل». ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ: على الجانب الآخر من الاتفاقية ستتمكن شركة THAI من تشغيل رحلاتها من القـــاهـــرة إلى العديد من الوجهات داخل جمهورية مــصر العربية على متن مــصر للطيران كناقل مسوق، وذلك اعتبارًا من اليوم 9 يناير.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الصباح