تصميم طابع يربط بين العراقة والتطور بمناسبة يوم البريد المصرى .. صحيفة الشباب
تصميم طابع يربط بين العراقة والتطور بمناسبة يوم البريد المصرى .. صحيفة الشباب

تصميم طابع يربط بين العراقة والتطور بمناسبة يوم البريد المصرى صحيفة الشباب نقلا عن الصباح ننشر لكم تصميم طابع يربط بين العراقة والتطور بمناسبة يوم البريد المصرى .. صحيفة الشباب، تصميم طابع يربط بين العراقة والتطور بمناسبة يوم البريد المصرى .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، تصميم طابع يربط بين العراقة والتطور بمناسبة يوم البريد المصرى.

صحيفة الشباب أصدرت الهيئة القومية للبريد طابع بريد تذكارى بمناسبة يوم البريد الذى يوافق 2 يناير من كل سَـــنَــــــة حيث يمثل هذا اليوم تاريخ تأسيس البريد المصرى فى الثانى من يناير 1865، ومنذ ذلك الحين اتخذ البريد المصرى هذا اليوم عيدًا له.
حيث قد أكـد عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد إن تصميم الطابع يربط بين العراقة والتطور ويظهر مدى التطور الهائل الذى وصل إليه البريد المصرى فى الفترة الحالية باستخدام التكنولوجيا الحديثة فى تأمين المعاملات المالية بالاعتماد على بصمة اليد والعين كما يشير التصميم إلى الخدمات البريدية التى تقدم للمواطنين وتم تصميم الطابع بمقاس 3 سم X 5 سم أوفسيت متعدد الألوان وقيمته جنيهان ونصف.
وقد أشـــــــــــار رئيس البريد إلى أنه تم تدشين الطابع ضمن فعاليات معرض الطوابع العربى والابتكار فى مجال الطباعة المؤمنة الذى ينظمه البريد المصرى فى الفترة من 9 إلى 11 يناير 2018 بمدينة الأقصر عاصمة الثقافة العربية بحضور ممثلى 14 دولة عربية وأكثر من 40 عارضًا بالتعاون مع الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.
ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ عصام الصغير أن الطوابع التذكارية تعد وسيلة من وسائل الاتصال الثقافى بين مختلف دول وشعوب العالم وتوثق تاريخ الأمم على مر العصور لذلك يحرص البريد المصرى دائمًا على إصدار الطوابع التذكارية فى الأحداث والمناسبات الهامة لتخليد تلك الأحداث المهمة فى تاريخ الوطن.

 

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الصباح