اليابان ترفع عدد المنشآت المستثمرة في المملكة لـ 96 منشأة .. صحيفة الشباب
اليابان ترفع عدد المنشآت المستثمرة في المملكة لـ 96 منشأة .. صحيفة الشباب

اليابان ترفع عدد المنشآت المستثمرة في المملكة لـ 96 منشأة صحيفة الشباب نقلا عن صحيفة صدى الالكترونية ننشر لكم اليابان ترفع عدد المنشآت المستثمرة في المملكة لـ 96 منشأة .. صحيفة الشباب، اليابان ترفع عدد المنشآت المستثمرة في المملكة لـ 96 منشأة .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، اليابان ترفع عدد المنشآت المستثمرة في المملكة لـ 96 منشأة.

صحيفة الشباب قامت الـيـابـان برفع عدد المنشآت المستثمرة في المملكة خلال شهر أكتوبر الماشي، إلى 96 منشأة برأس مال حوالي 53 مليار ريال.

ومن المـــــقــــرر إنطلاق فعاليات منتدى الأعمال السعودي اليوم الأحد، بتنظيم الهيئة العامة للاستثمار، بفندق الفيصلية في الــريـــاض.

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ المنتدى سيشهد مشاركة أكثر من 60 شركة يابانية تمثل كلا من قطاعات الصناعة، والكهرباء، والطاقة، البنية التحتية، الصحة، والترفيه.

وتسعى المملكة غلأى تعزيز الاقتصاد من خلال الاستفادة من التقنيات والثورة الصناعية باليابان، وذلك تحت شعار ” الرؤية الــســعــوديـــة 2030 ” .

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : وكالات