56 ألف فدان بنجر حجم تعاقدات “النوبارية للسكر” .. صحيفة الشباب
56 ألف فدان بنجر حجم تعاقدات “النوبارية للسكر” .. صحيفة الشباب

56 ألف فدان بنجر حجم تعاقدات “النوبارية للسكر” صحيفة الشباب نقلا عن البورصة ننشر لكم 56 ألف فدان بنجر حجم تعاقدات “النوبارية للسكر” .. صحيفة الشباب، 56 ألف فدان بنجر حجم تعاقدات “النوبارية للسكر” .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، 56 ألف فدان بنجر حجم تعاقدات “النوبارية للسكر”.

صحيفة الشباب بلغت تعاقدات شركة النوبارية للسكر على مساحات محصول البنجر الموسم الحالى نحو 56.5 ألف فدان، من المتوقع أن تنتج 128 ألف طن سكر مُكرر، مقابل 133 ألف فدان أنتجتها الموسم الماضى.
حيث قد قـال حسن كامل العضو المنتدب للشركة، وعضو اللجنة العليا للسكر، إن شركات السكر ستجتمع نهاية يناير الحالى من اجل تحديـــــــد موعد انطلاق موسم التصنيع، لضمان التزام كل شركة بالتعاقدات.
حيـــــــــث قد أَرْدَفَ أن إجمالى تعاقدات شركات البنجر (الدلتا، والدقهلية، والفيوم، والنوبارية) وَصَــلَ 490 ألف فدان لإنتاج 1.120 مليون طن.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : البورصة