الحكومة تنتهى من دراسة العجز والزيادة بالجهاز الإدارى خلال شهرين .. صحيفة الشباب
الحكومة تنتهى من دراسة العجز والزيادة بالجهاز الإدارى خلال شهرين .. صحيفة الشباب

الحكومة تنتهى من دراسة العجز والزيادة بالجهاز الإدارى خلال شهرين صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الحكومة تنتهى من دراسة العجز والزيادة بالجهاز الإدارى خلال شهرين .. صحيفة الشباب، الحكومة تنتهى من دراسة العجز والزيادة بالجهاز الإدارى خلال شهرين .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، الحكومة تنتهى من دراسة العجز والزيادة بالجهاز الإدارى خلال شهرين.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، إن الحكومة تنتهى خلال شهرين من الآن من الدراسة الخاصة بالعجز والزيادة فى أعداد العاملين بالجهاز الإدارى والتى تهدف لدراسة حالة الوحدات الإدارية لمعرفة الوحدات التى تحتاج إلى موظفين والوحدات التى تشهد زيادة فى أعداد الموظفين بهدف توزيع الزيادات على الوحدات التى تشهد نقصان.

وأضافت السعيد فى تصريحات صحفية لها، أن الوزارة كلفت الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بالعمل على هذه الدارسة والانتهاء منها فى إطار تطبيق قانون الخدمة المدنية، وهيكلة الجهاز الادارى للدولة، مشيرة إلى أنه يجرى الآن كتابة التعريف الوظيفى لكل وظيفة بالجهاز الإدارى والعدد المطلوب لها، وقد بدأ هذا الأمر من مكاتب الوزراء. 

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع