هلال قمر نهاية الشهر بالقرب من نجم قلب العقرب فجرًا فى ظاهرة مشاهدة بالعين .. صحيفة الشباب
هلال قمر نهاية الشهر بالقرب من نجم قلب العقرب فجرًا فى ظاهرة مشاهدة بالعين .. صحيفة الشباب

هلال قمر نهاية الشهر بالقرب من نجم قلب العقرب فجرًا فى ظاهرة مشاهدة بالعين صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم هلال قمر نهاية الشهر بالقرب من نجم قلب العقرب فجرًا فى ظاهرة مشاهدة بالعين .. صحيفة الشباب، هلال قمر نهاية الشهر بالقرب من نجم قلب العقرب فجرًا فى ظاهرة مشاهدة بالعين .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، هلال قمر نهاية الشهر بالقرب من نجم قلب العقرب فجرًا فى ظاهرة مشاهدة بالعين.

صحيفة الشباب قبل شروق شمس، اليوم السبت، يقع هلال قمر نهاية الشهر بالقرب من نجم قلب العقرب فى ظاهرة مشاهدة بالعين المجردة بسهولة بسماء الوطن العربى.

 

وكشفت الجمعية الفلكية في جدة فى تقرير لها، أن قلب العقرب ألمع نجم ضمن نجوم العقرب، وهو نجم أحمر ضخم عملاق.

 

وقد أضافت ، "بالرغم من أن حجم قلب العقرب غير معروف بشكل دقيق، يعتقد بأن نصف قطره 3 مرات المسافة التى تفصل الأرض عن الشمس، بمعنى أوضح لو وضع قلب العقرب فى مكان الشمس فسوف يمتد إلى ما بعد مدار كوكب المريخ وقاطعا تقريبًا 60% المسافة إلى كوكب المشترى".

 

وأشارت إلى أنه فى فبراير 2018 سيقع المريخ وقلب العقرب فى حالة اقتران وسيظهران بالبريق نفسه، وهى فرصة للتفريق بين ما هو نجم وما هو كوكب فى ذلك الوقت.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع