اليوم.. اجتماع لـ"رئاسة المحافظين" لمناقشة آخر المستجدات .. صحيفة الشباب
اليوم.. اجتماع لـ"رئاسة المحافظين" لمناقشة آخر المستجدات .. صحيفة الشباب

اليوم.. اجتماع لـ"رئاسة المحافظين" لمناقشة آخر المستجدات صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اليوم.. اجتماع لـ"رئاسة المحافظين" لمناقشة آخر المستجدات .. صحيفة الشباب، اليوم.. اجتماع لـ"رئاسة المحافظين" لمناقشة آخر المستجدات .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، اليوم.. اجتماع لـ"رئاسة المحافظين" لمناقشة آخر المستجدات.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

اعـلــنــت رشا عمار، المتحدث الإعلامى لحزب المحافظين، أن المجلس الرئاسى للحزب قرر عقد لــقــــاء، اليوم السبت، بالمقر المركزى للحزب بمنطقة وسط البلد، برئاسة المهندس أكمل قرطام رئيس الحزب، وذلك لمناقشة ملفات وقضايا شائكة ومطروحة على الساحة السياسية في هذه الاونة.

 

وقد كشفــت وبــيــنـت "عمار"، أن المجلس الرئاسى سيناقش خلال اجتماعه المغلق عددا من القضايا التنظيمية الخاصة بالحزب، وكذا خطط اللجان الداخلية إلى جانب الملفات التى وســوف يــتــم تقديمها والبرامج المزمع تنفيذها الفترة المقبلة، وكذلك استكمال هيكلة اللجان الداخلية للحزب وخط سير العمل داخل الحزب.

 

وقد اضافت، أن المجلس الرئاسى سيعقد فى الأساس لمناقشة قضايا سياسية مطروحة الآن على الساحة وتشغل الرأى العام والشارع المصرى إلى جانب وضع رؤية الحزب وتوجهاته وتوصياته فى نهاية الجلسة، إلى جانب الوقوف على التحضيرات النهائية للندوات التى يعقدها الحزب الفترة المقبلة، والتى ستغطى محاور سياسية وتنظيمية.

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع