"مصر العروبة": الفريق سامي عنان سيحسم قراره بشأن الرئاسة خلال ساعات .. صحيفة الشباب
"مصر العروبة": الفريق سامي عنان سيحسم قراره بشأن الرئاسة خلال ساعات .. صحيفة الشباب

"مصر العروبة": الفريق سامي عنان سيحسم قراره بشأن الرئاسة خلال ساعات

صحيفة الشباب نقلا عن الوطن ننشر لكم "مصر العروبة": الفريق سامي عنان سيحسم قراره بشأن الرئاسة خلال ساعات .. صحيفة الشباب، "مصر العروبة": الفريق سامي عنان سيحسم قراره بشأن الرئاسة خلال ساعات .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

"مصر العروبة": الفريق سامي عنان سيحسم قراره بشأن الرئاسة خلال ساعات

.

صحيفة الشباب حيث قد قـال رجب حميدة، أمين سياسات حزب مــصر العروبة، إن الفريق سامي عنان، رئيس الأركان السابق، يريد ألا يتحدث أحد عن ترشحه للانتخابات، لافتًا إلى أن الهيئة العليا للحزب اختارته للترشح، وهو وافق على ذلك، وحتى الآن لم يتأكد كم رغبة الفريق في الترشح، ولم يفوض أحد قيادات الحزب أو أحد أعضائه في التحدث باسمه.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ "حميدة"، خلال مـــــداخــــلة تــلــيــفــونــيــة في برنامج "الشارع المصري"، مع الشيخ مظهر شاهين، على قناة "الصحة والجمال"، أن هناك مؤتمرا صحفيا سيعقد خلال أيام للكشف عن كل التفاصيل، وحتى هذه اللحظة الأمور يكتنفها الغموض وعدم المعقولية.

وقد أضــاف: "سيحسم هذا الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة".

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوطن