نقيب الصيادلة يبحث مع نظيره الأردني تعزيز التعاون الثنائي .. صحيفة الشباب
نقيب الصيادلة يبحث مع نظيره الأردني تعزيز التعاون الثنائي .. صحيفة الشباب

نقيب الصيادلة يبحث مع نظيره الأردني تعزيز التعاون الثنائي

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم نقيب الصيادلة يبحث مع نظيره الأردني تعزيز التعاون الثنائي .. صحيفة الشباب، نقيب الصيادلة يبحث مع نظيره الأردني تعزيز التعاون الثنائي .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

نقيب الصيادلة يبحث مع نظيره الأردني تعزيز التعاون الثنائي

.

صحيفة الشباب بحث رئيس اتحاد الصيادلة العرب نقيب الصيادلة الدكتور محي الدين عبيد، اليوم السبت بعمان، مع نقيب الصيادلة الأردنيين الدكتور زيد الكيلاني، التوصل لبروتوكول تعاون مشترك بين نقابتي الصيادلة في مــصر والأردن، لزيادة التعاون وتبادل الخبرات بين النقابتين.

كما بحث الجانبان خلال اللقاء التعاون بينـمـــا يتعلق بتدريب الصيادلة تخصص (الصيدلة السريرية) في مــصر، وتبادل الوفود الصيدلانية في المؤتمرات وبحث تجربة مــصر في الوصف الوظيفي لصيادلة القطاع العام.

وتطرق الجانبان إلى تجربة مــصر بإلغاء الضريبة المضافة على الدواء، وإنهاء ظاهرة وجود أدوية منتهية الصلاحية في الصيدليات من خلال اتفاقية ألزمت الشركات بسحبها مع تعويض الصيدلي، وتجربتها في رفع هامش مَـــــــكَسِبُ الصيدلية على الدواء إلى 25%.

كما تم خلال اللقاء، بحث موضوع عودة نقابة الصيادلة الأردنيين إلى اتحاد الصيادلة العرب وتفعيل عضويتها فيه.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد