الصحة العالمية : أكثر من 8 آلاف قتيل حصيلة حوادث في مصر سنويا .. صحيفة الشباب
الصحة العالمية : أكثر من 8 آلاف قتيل حصيلة حوادث في مصر سنويا .. صحيفة الشباب

الصحة العالمية : أكثر من 8 آلاف قتيل حصيلة حوادث في مصر سنويا

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم الصحة العالمية : أكثر من 8 آلاف قتيل حصيلة حوادث في مصر سنويا .. صحيفة الشباب، الصحة العالمية : أكثر من 8 آلاف قتيل حصيلة حوادث في مصر سنويا .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

الصحة العالمية : أكثر من 8 آلاف قتيل حصيلة حوادث في مصر سنويا

.

صحيفة الشباب اِظْهَـــــرْت رانيا إبراهيم مسؤولة الإعــــــــلام والاتصال بمكتب منظمة الصحة العالمية في مــصر أن عدد حوادث الطرق في مــصر بلغت إلى 14,710 حادثة وفقا لأحدث إحصائية صادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء المصري.

وقد كشفــت وبــيــنـت إبراهيم في تصريحات خاصة ل"صحيفة الشباب" أن عدد الوفيات الناجمة عن تلك الحوادث وصلت إلى 8.211 حالة وفاة بين الشعـــــب المصــــــري على مختلف فئاته العمرية.


وبيًنت مسئولة الإعــــــــلام والاتصال بمكتب منظمة الصحة العالمية في مــصر ان الوفيات الناجمة عن حوادث الطرق في مــصر تشكل حوالي 56 % من جميع الحوادث التي تشهدها البلاد ، لافتة الي ان عدد الإصابات الناجمة عن حوادث الطرق ايضا بلغت حوالي 18 ألفا و 646 شخصا.

وتجدر الإشارة إلى أن وزير النقل الدكتور هشام عرفات قد حيث قد صــرح بأن معدل الحوادث في مــصر قد قل في الآونة الأخــيــرة بسبب شبكة الطرق الجديدة التي شيدتها الدولة المصرية.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد