تزايد الإقبال على «توكيلات دعم السيسي» في الغربية .. صحيفة الشباب
تزايد الإقبال على «توكيلات دعم السيسي» في الغربية .. صحيفة الشباب

تزايد الإقبال على «توكيلات دعم السيسي» في الغربية صحيفة الشباب نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تزايد الإقبال على «توكيلات دعم السيسي» في الغربية .. صحيفة الشباب، تزايد الإقبال على «توكيلات دعم السيسي» في الغربية .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، تزايد الإقبال على «توكيلات دعم السيسي» في الغربية.

صحيفة الشباب كل ما يدور بالغربية بين يديك .. اشترك الآن

واصلت مكاتب التوثيق والشهر العقاري في مـحـافـظـة الغربية تحرير توكيلات من جانب المواطنين من أجـــل دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الترشح لانتخابات الرئاسة.

وشهدت مكاتب الشهر العقاري، البالغ عددها 25 مكتبًا، السبت، إقبالا متزايدا من المواطنين، من كبار السن والشباب والسيدات.

وخصص مسؤولو الشهر العقاري أماكن لكبار السن، ورفع بعض المواطنين لافتات تأييد للرئيس.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : المصرى اليوم