نائب يرد على تصريحات السيسي: «البطالة أعلى» (بالصوت وصورة) .. صحيفة الشباب
نائب يرد على تصريحات السيسي: «البطالة أعلى» (بالصوت وصورة) .. صحيفة الشباب

نائب يرد على تصريحات السيسي: «البطالة أعلى» (بالصوت وصورة) صحيفة الشباب نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نائب يرد على تصريحات السيسي: «البطالة أعلى» (بالصوت وصورة) .. صحيفة الشباب، نائب يرد على تصريحات السيسي: «البطالة أعلى» (بالصوت وصورة) .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، نائب يرد على تصريحات السيسي: «البطالة أعلى» (بالصوت وصورة).

صحيفة الشباب اشترك لتصلك أهم الأخبار

حيث قد قـال عبدالحميد كمال، عضو البرلمــان إن تكلفة البطالة في مــصر أعلى من تكلفة فرص العمل التي أعلنها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ «كمال»، في لقائه ببرنامج «صح النوم»، مساء السبت، أن أولياء الأمور ينفقون 40 مليار جنيه سنويًا على الدروس الخصوصية، وأن وزارة التربية والتعليم تنفق بدورها 84 مليار جنيه، مؤكدًا أن «المُخرج بطالة».

وبين وأظهـــر النائب أن «البطالة ينتج عنها نسب من الجريمة ونسب من الطلاق والتفسخ الاجتماعي وجزء من الإرهاب».

وأكد أنه «إذا كانت تكلفة فرصة العمل في مــصر ممكن توصل 500 ألف جنيه، فتكلفة البطالة أعلى»، مطالبًا بـ«تغيير الحكومة» بشكل كامل.

حيث قد أكـد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في منتدى شباب العالم، إن «تكلفة فرصة العمل الواحدة تتراوح ما بين 100 ألف إلى مليون جنيه، أي أن توفير مليون فرصة عمل سنويًا يتطلب استثمار ما يزيد على 100 مليار جنيه، وهو مبلغ ضخم».

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : المصرى اليوم