مصطفى بكري: عمر الحكومة الجديدة قصير .. صحيفة الشباب
مصطفى بكري: عمر الحكومة الجديدة قصير .. صحيفة الشباب

مصطفى بكري: عمر الحكومة الجديدة قصير

صحيفة الشباب نقلا عن الوطن ننشر لكم مصطفى بكري: عمر الحكومة الجديدة قصير .. صحيفة الشباب، مصطفى بكري: عمر الحكومة الجديدة قصير .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

مصطفى بكري: عمر الحكومة الجديدة قصير

.

صحيفة الشباب حيث قد قـال مصطفى بكري، عضو البرلمــان إنه ليس من المعقول تشكيل حكومة جديدة، خاصة مع فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن قرار رئيس الجمهورية بالتعديل الوزاري قد تم حسمه.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ "بكري"، في برنامج "كلام جرايد" على قناة "العاصمة"، مع الإعلامي مجدي طنطاوي، أنه من المتوقع تغيير 6 وزراء، وربما يحمل التعديل الوزاري مفاجأة، مؤكدًا أن التعديل الوزاري ســيــكــون محدودًا، لأن الحكومة ستقدم استقالتها للرئيس الجديد بعد انتخابه في شهر مايو القـــــــادم.

وأكد "بكري"، أن فلسفة التعديل سنعرفها اليوم بعد إعلان التعديل الوزاري، وهناك شخصيات متوقع دخولها للحكومة، ولكن من الأفضل انتظار القرار.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوطن