محافظ سوهاج: وزير التنمية المحلية ناقش معنا خطة قرض البنك الدولى التنفيذية .. صحيفة الشباب
محافظ سوهاج: وزير التنمية المحلية ناقش معنا خطة قرض البنك الدولى التنفيذية .. صحيفة الشباب

محافظ سوهاج: وزير التنمية المحلية ناقش معنا خطة قرض البنك الدولى التنفيذية صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ سوهاج: وزير التنمية المحلية ناقش معنا خطة قرض البنك الدولى التنفيذية .. صحيفة الشباب، محافظ سوهاج: وزير التنمية المحلية ناقش معنا خطة قرض البنك الدولى التنفيذية .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، محافظ سوهاج: وزير التنمية المحلية ناقش معنا خطة قرض البنك الدولى التنفيذية.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

حيث قد قـال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج إن الاجتماع الذى عقد اليوم والدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية اليوم بحضور فريق عمل برنامج التنمية المحلية بصعيد مــصر وفريق وحدة تطوير الإدارة المحلية ناقش الخطة التحضيرية للمؤتمر الأول للتنمية المحلية بمحافظة سوهاج، الذى وســوف يــتــم عقده نهاية شهر يناير الجارى، فى إطار خطة الإسراع بتنمية صعيد مــصر.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ عبدالمنعم، لـ"صحيفة الشباب"، أن الدكتور هشام الشريف، أكد على اهتمام الرئيس السيسى والحكومة المصرية لتحقيق وإحداث تنمية اقتصادية واجتماعية حقيقية على أرض محافظات الصعيد وأن برنامج تنمية صعيد مــصر هو جزء من خطة الحكومة للإسراع بالتنمية فى الصعيد الذى يوليه الرئيس السيسى أهمية كبرى فى المرحلة الحالية من أجـــل دعم الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين فى كل محافظات الصعيد وتوفير الخدمات الأساسية وخلق فرص عمل مستدامة.

حيث قد أكـد المحافظ إن وزير التنمية المحلية أكد على جدية الحكومة لإحداث نهضة اقتصادية فى المجالات والقطاعات بمحافظات الصعيد اعتمادا على الميزة النسبية والتنافسية فى كل مـحـافـظـة وتحويل المحافظات من مستهلكة ومستوردة إلى منتجة ومصدرة ومن طاردة للسكان إلى جاذبة.

وقد أشـــــــــــار الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج إلى أن مشروعات البنك الدولى تهدف بشكل أساسى إلى رفع معدلات النمو الاقتصادى وتوفير فرص العمل المستدامة من خلال تحسين مناخ الاستثمار، ودعم البنية الأساسية اللازمة لنمو القطاعات الإنتاجية المختلفة، وأن هناك تنسيقا وتعاونا بين أجهزة وقطاعات المحافظة والوزارات المعنية لتحقيق الاستفادة من المشروعات لتحقيق التنمية فى أنحاء المحافظة وتم عقد حوار مجتمعى بقرى ومدن المحافظة حول تلك المشروعات وبالتنسيق مع أعضاء البرلمــان وأن رؤية المحافظة هى الاستفادة من قرض البنك الدولى مع الاستغلال الأمثل للإمكانيات والموارد المتاحة.

وأنهى المحافظ تصريحاته أن الاجتماع بحث الخطة التنفيذية للمرحلة الأولى من برنامج التنمية المحلية لصعيد مــصر والممول بقرض من البنك الدولى وخطوط العمل التنفيذية للمشروعات، والتى يجرى في هذه الاونة إعداد دراسات الجدوى لها تمهيداً لطرحها بداية شهر فبراير القـــــــادم.

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع