صور.. قرية محلة القصب بالمحلة تغرق فى مياه الصرف الصحى .. صحيفة الشباب
صور.. قرية محلة القصب بالمحلة تغرق فى مياه الصرف الصحى .. صحيفة الشباب

صور.. قرية محلة القصب بالمحلة تغرق فى مياه الصرف الصحى صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صور.. قرية محلة القصب بالمحلة تغرق فى مياه الصرف الصحى .. صحيفة الشباب، صور.. قرية محلة القصب بالمحلة تغرق فى مياه الصرف الصحى .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، صور.. قرية محلة القصب بالمحلة تغرق فى مياه الصرف الصحى.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

تعيش محلة القصب التابعة لمركز المحلة، بمحافظة الغربية، فى مأساة حقيقية وكارثة بيئية إثر طفح مياه المجارى وغرق شوارع القرية ومنازلها نتيجة عدم قيام الشركة المسئولة، باستكمال مشروع الصرف الصحى المتوقف إلى جانب طفح البلاعات وعدم تغطيتها وردم البلاعات بالرمال، مما أدى إلى طفح المجارى وامتلاء شوارع القرية بها، دون تدخل من المسئولين رغم الاستغاثات العديدة التى أرسلها الأهالى للمحافظ ومجلس مدينة المحلة.

واكتفى مجلس مدينة المحلة بإرسال ســيــارات كسح لشفط المياه على مدار 15 يوما كاملة، إلا أن الكارثة مازالت مستمرة ولم يتحرك المسئولون بالشركة المنفذة للمشروع، أو الجهاز التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، وشركة المياه لحل الأزمة.

يقول سليمان راضى أحد أبناء القرية إننا تقدمنا بالعديد من الشكاوى والاستغاثات لجميع المسئولين بداية من محافظ الغربية والشركة المسئولة والجهاز التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى ولكن دون تدخل من أحد.

واستغاث مجدى حامد من أبناء القرية بمحافظ الغربية بعد غرق منزله بالصرف الصحى، وأصبح مهددا بالانهيار بسبب طفح المياه فيه.

أما السيد عوض فطالب بتدخل اللواء احمد صقر محافظ الغربية لاستكمال انشاء المدرسة الابتدائى والمسندة إلى هيئة الأبنية التعليمية، لافتا أن الهيئة قامت بعمل الأساسات فقط ونظرا للمماطلة فى الأعمال سقط فيها طفل ولقى حتفه، مطالبا بسرعة الانتهاء من بناء المدرسة وإدخالها الخدمة لتخفيف عبء انتقال الأطفال إلى القرية المجاورة للذهاب للمدرسة.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع