النائب تادرس قلدس يتقدم بطلب إحاطة لوزير الصحة حول عيادات وأدوية مغشوشة .. صحيفة الشباب
النائب تادرس قلدس يتقدم بطلب إحاطة لوزير الصحة حول عيادات وأدوية مغشوشة .. صحيفة الشباب

النائب تادرس قلدس يتقدم بطلب إحاطة لوزير الصحة حول عيادات وأدوية مغشوشة صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائب تادرس قلدس يتقدم بطلب إحاطة لوزير الصحة حول عيادات وأدوية مغشوشة .. صحيفة الشباب، النائب تادرس قلدس يتقدم بطلب إحاطة لوزير الصحة حول عيادات وأدوية مغشوشة .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، النائب تادرس قلدس يتقدم بطلب إحاطة لوزير الصحة حول عيادات وأدوية مغشوشة.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

تقدم النائب تادرس قلدس، بطلب إحاطة للدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، حول انتشار مصائب الطب الإلكترونية من عيادات مزيفة وأدوية مغشوشة تباع على الإنترنت.

ومن خلالة فقد أظهـر قلدس، لـ"صحيفة الشباب"، عن وجود ما يقرب من ألفين عيادة إلكترونية تقدم العلاج والاستشارات الطبية للمرضى من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، بالإضافة إلى أن هناك عشرات الأصناف من الأدوية المغشوشة يتم الترويج لها على مواقع التواصل الاجتماعى، ما يعرض صحة المرضى للخطر، وهناك 43 صفحة على "فــــيـــســــبـــــوك" تقوم ببيع الأدوية غير المسجلة أو المهربة أو المغشوشة.

وتساءل عضو البرلمــان عن غياب الدور الرقابى لوزارة الصحة لمكافحة الغش فى تقديم الخدمات الطبية للمواطنين، مشيرا إلى أن الوزارة كانت قد اعـلــنــت عزمها إنشاء منظومة تتبع الكترونى لمكافحة الغش الدوائى، ولكنها لم تعلن حتى الآن عن آليات التتبع للحد من هذه الظاهرة التى تسببت فى وفاة العديد من المواطنين لتناولهم أدوية مغلوطة.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ عضو البرلمــان إلى ضرورة إطلاق حملة توعية برعاية وزارة الصحة من أجل نــشــر الوعى بين المواطنين حول خطورة الأدوية المغشوشة المنتشرة بالأسواق على صحتهم، بالإضافة إلى تشديد الدور الرقابى على الصيدليات، والتى لم تسلم هى أيضا من بيع الأدوية المغشوشة، مشددا على ضرورة إصدار تشريع يتماشى مع خطورة الموقف، لردع التجار والمتلاعبين بصحة المواطن المصرى.

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع