العناني: سياسة "واشنطن "ضد "بيونج يانج" تشهد تحولا كبيرا .. صحيفة الشباب
العناني: سياسة "واشنطن "ضد "بيونج يانج" تشهد تحولا كبيرا .. صحيفة الشباب

العناني: سياسة "واشنطن "ضد "بيونج يانج" تشهد تحولا كبيرا

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم العناني: سياسة "واشنطن "ضد "بيونج يانج" تشهد تحولا كبيرا .. صحيفة الشباب، العناني: سياسة "واشنطن "ضد "بيونج يانج" تشهد تحولا كبيرا .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

العناني: سياسة "واشنطن "ضد "بيونج يانج" تشهد تحولا كبيرا

.

صحيفة الشباب أكد أحمد العناني ، عضو المجلس المصري للشئون الـــخـــارجــيـــة ، أن حل الأزمة في شبة الجزيرة الكورية وبالتحديد في بيونج يانج لن يكون إلا بالحوار السياسي والحلول السلمية، لافتا إلى أن الجــديـد عن وقوع حرب بين امريــــكا وبيونج يانج ستؤدي إلى خسارة للجميع وليس لطرف على حساب الآخر.

وبين وأظهـــر العناني في تصريح خاص لـ"صدى البلد" أن بيونج يانج تمتلك صواريخ نووية قادرة على أن يصل مداها إلى 13 ألف كيلو متر حيث يستطيع أن يصل إلى كل دول العالم وفي أي مكان مهما كان بعيدا، مشيرا إلى أن التلويح لتهدئة الأوضاع ونهج الحل السياسي والحوار من قبل امريــــكا يعد بمثابة تحول جديد في سياسة الرئيس الأمريكي ترامب تجاه كــوريـا الـشـمـالـيـة.

وأرجع عضو المجلس المصري للشئون الـــخـــارجــيـــة التغير في سياسة ترامب إلي معرفة الرئيس الأمريكي بأن تأزم الأوضاع في كــوريـا الـشـمـالـيـة سيتخلف عنه مزيد من الأضرار التي لايُحمد عقباها علي الإطلاق ولايبما ان هناك تصريحات روسية للرئيس بوتين تشيد بذكاء الزعيم الكورى الذى وصفة ما فعلة بإنتصار على ترامب.

وتعليقا علي ابداء كلا من الولايـــــــات المتحــــــدة الأمــــريــكية وروسيا الدخول فى نقاش مع بيونج يانج إعتبر العناني ذلك بمثابة بداية فى التحول مع التعامل فى ملف كــوريـا الـشـمـالـيـة خاصة من قبل أمريــكا.

وكانت انباء ترددت بأن كلا من الــــــرئيس الامـــريـــــكي ترامب ونظيره الروسي بوتين قد اعلنا عن استعدادهما الدخول في مــفــاوضــات مع الزعيم الكوري الشمالي بشأن، الملف النووي الكوري.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد