رئيس حى مصر الجديدة: جارٍ ترميم 26 عقارا ذات طراز معمارى .. صحيفة الشباب
رئيس حى مصر الجديدة: جارٍ ترميم 26 عقارا ذات طراز معمارى .. صحيفة الشباب

رئيس حى مصر الجديدة: جارٍ ترميم 26 عقارا ذات طراز معمارى صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رئيس حى مصر الجديدة: جارٍ ترميم 26 عقارا ذات طراز معمارى .. صحيفة الشباب، رئيس حى مصر الجديدة: جارٍ ترميم 26 عقارا ذات طراز معمارى .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، رئيس حى مصر الجديدة: جارٍ ترميم 26 عقارا ذات طراز معمارى.

صحيفة الشباب أكد المهندس إبراهيم صابر رئيس حى مــصر الجديدة، أنه جارٍ تطوير 26  عقارًا ذات طراز معمارى بمنطقة الكوربة، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من ترميم 10 عقارات، وذلك ضمن مبادرة الحى للحفاظ على المبانى ذات الطراز المعمارى الفريد.

 

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ رئيس الحى، فى تصريح خاص لـ"صحيفة الشباب|، أن أغلب تكاليف الترميم تتم بالجهود الذاتية، كما أن الحى يقوم بتوعية وحث المواطنين على المشاركة فى الترميم تحت إشراف الحى، مشيرًا إلى أن بعض رجال الأعمال تبرعوا بأموال للترميم كما أن سكان احد العقارات أعلنوا تحمل تكاليف ترميم عقارهم.

 

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع