برلماني: صندوق تمويل زواج الشباب سيحد من الانحراف الأخلاقي .. صحيفة الشباب
برلماني: صندوق تمويل زواج الشباب سيحد من الانحراف الأخلاقي .. صحيفة الشباب

برلماني: صندوق تمويل زواج الشباب سيحد من الانحراف الأخلاقي

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم برلماني: صندوق تمويل زواج الشباب سيحد من الانحراف الأخلاقي .. صحيفة الشباب، برلماني: صندوق تمويل زواج الشباب سيحد من الانحراف الأخلاقي .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

برلماني: صندوق تمويل زواج الشباب سيحد من الانحراف الأخلاقي

.

صحيفة الشباب قــد مَــــدَحَ النائب سمير البطيخي، وكيل لجنة الشباب بمجلس النواب، بمقترح تمويل زواج الشباب بدون فوائد الذي تقدم به النائب عطا سليم، مؤكدا أن هذا المقترح من شأنه القضاء على انحراف الشباب الناتج عن تأخر الزواج والمتمثل في ظاهرة التحرش التي زادت بشكل مُلفـــــــت حيث أصبحت مــصر أكثر دول العالم ارتكاب هذه الجريمة وكذلك سيحد المقترح من جرائم الاغتصاب ويحد من زِيَــــادَةُ معدلات الطلاق من ناحية ثانية.

وبين وأظهـــر "البطيخي"، أن المقترح يأتي انطلاقا من مسئولية الدولة الاجتماعية في تقديم برامج للدعم والمساعدة المادية للشباب المتمثلة فى صورة قرض حسن لتسهيل وتيسير فرص الزواج وبناء الأسر ويعد ذلك جزءًا رئيسيًا من الوعود التى وعد بها الرئيس عبد الفتاح السيسى الشباب فى مؤتمرات الشباب بأن يقف بجانبهم وأن يساعدهم فى حل المشاكل التى تقابلهم.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد