«الجيل» ينعى الموت يغيب وحيد الأقصرى رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي .. صحيفة الشباب
«الجيل» ينعى الموت يغيب وحيد الأقصرى رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي .. صحيفة الشباب

«الجيل» ينعى الموت يغيب وحيد الأقصرى رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم «الجيل» ينعى الموت يغيب وحيد الأقصرى رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي .. صحيفة الشباب، «الجيل» ينعى الموت يغيب وحيد الأقصرى رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

«الجيل» ينعى الموت يغيب وحيد الأقصرى رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي

.

صحيفة الشباب فقد أصــدر حزب الجيل الديمقراطى برئاسة ناجى الشهابى، بيانا حيث قد قـال فيه إنه ينعي فقيد الحياة الحزبية اللواء وحيد الأقصرى رئيس حزب مــصر العربى الاشتراكى الذى لفظ أنفاسه الأخــيــرة فى مستشفى كوبرى القبة العـسـكـري بعد حياة عاشها كلها حبا فى الوطن سواء عندما كان ضابطا بمدرسة الوطنية المصرية "قواتنا المسلحة الباسلة " أو مدنيا رئيسا لحزب مــصر العربى الاشتراكى كان فيها رحمه الله نموذجا للحزبى الشريف النظيف الذي يقتطع من معاشه لينفق على العمل الحزبي الوطني.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ البيان أن الفقيد كان يدافع عن الشعب الكادح الفقير وزعمائه الوطنيين ومؤمنا بالقومية العربية ومناديا بالوحدة العربية ولم يحتمل قلبه ما يحدث فى الوطن والأمة فسكت عن النبض وصعدت روحه الطاهرة إلى السماء.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد