نائب طهطا: غرفة عمليات لمتابعة توكيلات دعم السيسي بانتخابات الرئاسة .. صحيفة الشباب
نائب طهطا: غرفة عمليات لمتابعة توكيلات دعم السيسي بانتخابات الرئاسة .. صحيفة الشباب

نائب طهطا: غرفة عمليات لمتابعة توكيلات دعم السيسي بانتخابات الرئاسة

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم نائب طهطا: غرفة عمليات لمتابعة توكيلات دعم السيسي بانتخابات الرئاسة .. صحيفة الشباب، نائب طهطا: غرفة عمليات لمتابعة توكيلات دعم السيسي بانتخابات الرئاسة .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

نائب طهطا: غرفة عمليات لمتابعة توكيلات دعم السيسي بانتخابات الرئاسة

.

صحيفة الشباب شكل حزب المصريين الأحرار بسوهاج برئاسة النائب مصطفى سالم عضو البرلــمان عن دائرة طهطا، ووكيل لجنة الخطة والموازنة، غرفة عمليات مركزية بمقر الحزب بسوهاج وغرف فرعية بأمانات الحزب بمراكز المحافظة لحشد المواطنين لتحرير توكيلات من أجـــل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح للانتخابات الرئاسية الــقــادمــة.

ومن هذا المنطلق شهد مكتب الشهر العقاري والتوثيق بطهطا إقبالًا كبيرًا من المواطنين لتحرير توكيلات من أجـــل دعم الرئيس السيسي للترشح للرئاسة لفترة ثانية مــن خــلال مشاركـــة منسقين لأمانة حزب المصريين الاحرار بطهطا للتيسير على الراغبين فى تحرير تلك التوكيلات وحصرها أولًا بأول.

حيث قد أكـد أمين حزب المصريين الأحرار بمحافظة سوهاج النائب مصطفى سالم إن تحرير التوكيلات هي بمثابة خطوة من عدة خطوات مستقبلية سيقوم الحزب بتنفيذها لتقديم الدعم الكامل للرئيس، مشيرا إلى اننا نري في دعم السيسي دعم للاستقرار والتنمية بالبلاد.

كما أكد سالم أن الرئيس السيسي يملك آلية واضحة لنهضة اقتصادية واجتماعية لمصر.

وكان د. عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار صَرَحْ اطلاق حملة الحزب من أجـــل دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات 2018.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد