وكيل "تعليم دمياط" يستبعد مدير مدرسة ومسؤول أمن بسبب فوضى الامتحانات .. صحيفة الشباب
وكيل "تعليم دمياط" يستبعد مدير مدرسة ومسؤول أمن بسبب فوضى الامتحانات .. صحيفة الشباب

وكيل "تعليم دمياط" يستبعد مدير مدرسة ومسؤول أمن بسبب فوضى الامتحانات

صحيفة الشباب نقلا عن الوطن ننشر لكم وكيل "تعليم دمياط" يستبعد مدير مدرسة ومسؤول أمن بسبب فوضى الامتحانات .. صحيفة الشباب، وكيل "تعليم دمياط" يستبعد مدير مدرسة ومسؤول أمن بسبب فوضى الامتحانات .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

وكيل "تعليم دمياط" يستبعد مدير مدرسة ومسؤول أمن بسبب فوضى الامتحانات

.

صحيفة الشباب تفقد السيد أحمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم في دمياط، أمس، عددا من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في يومها الأول بلجان إدارة كفر سعد التعليمية، برفقة كمال نعناع مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء.

وتفقد "سويلم" لجنة مدرسة محمد رضا شبانة الإعدادية بالتوفيقية، وأشاد بسير الامتحانات بها ووجه الشكر لرئيس اللجنة والعاملين بها لانضباطها، كما تابع لجنه التعليم المجتمعي بذات المدرسة، وأصدر تعليماته لإعطاء كل طالب حقه في الوقت كاملا، واستبعد اللجنة وتحويلها للتحقيق لعدم الانضباط والالتزام بالقرارات الوزارية الخاصة بالامتحانات.

وقد إِتِّضَح أن بوابة المدرسة مفتوحة وتسود حالة من الفوضى بفناء المدرسة، في أثناء سير امتحان الصف السادس الابتدائي، وعدم وجود مسؤول للأمن، وبعد انتهاء المتابعة وفي أثناء خروج وكيل الوزارة من اللجنة أحضره زملاؤه من خارج المدرسة، وحينما سأله وكيل الوزارة عن مكان تواجده اعترضه ومنعه من الخروج فأصدر تعليماته باستبعاده من المدرسة، ونقله إلى إدارة أخرى.  

حيث قد أكـد "سويلم"، إن امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي في متناول الطالب المتوسط، ولم ترد إلى غرفة العمليات أي شكوى من صعوبة الامتحان، كما أمر بمنع الغش نهائيا حرصا على تكافؤ الفرص بين الطلاب، حتى لا يتساوى المجتهد بغيره.

 

 

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوطن