زوجة المصري القتيل بالأردن تكشف تفاصيل الحادث وتنهار باكية (بالصوت وصورة) .. صحيفة الشباب
زوجة المصري القتيل بالأردن تكشف تفاصيل الحادث وتنهار باكية (بالصوت وصورة) .. صحيفة الشباب

زوجة المصري القتيل بالأردن تكشف تفاصيل الحادث وتنهار باكية (بالصوت وصورة) صحيفة الشباب نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم زوجة المصري القتيل بالأردن تكشف تفاصيل الحادث وتنهار باكية (بالصوت وصورة) .. صحيفة الشباب، زوجة المصري القتيل بالأردن تكشف تفاصيل الحادث وتنهار باكية (بالصوت وصورة) .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، زوجة المصري القتيل بالأردن تكشف تفاصيل الحادث وتنهار باكية (بالصوت وصورة).

صحيفة الشباب اشترك لتصلك أهم الأخبار

روت نجاح عثمان، زوجــــــة المواطن على السيد، المتوفي عقب الاعتداء عليه في الأردن، تفاصيل مصرع زوجها في عمـــــان.

وقالت «عثمان»، خلال حوارها مع برنامج «حديث الشارع» عبر قناة «الحدث اليوم»، مساء السبت، إن زوجها كان يعمل «عامل بلاط» في الأردن منذ 27 سَـــنَــــــةًا، لافتة إلى أنه يوم الحادث، توجه إلى صاحب محل خضار يدين له بـ2000 دينار، فرد عليه: «ملكش فلوس عندي»، ورد زوجها: «أنت عايز تأكل حرام»، بينـمـــا دفعه صاحب المحل من الخلف ما أدى إلى اصطدامه بسيارة وسقط على الأرض.

وبكت زوجــــــة المواطن، أثناء حديثها عن تلقيها خبر التعدي على زوجها، منوهة إلى أنها كانت تزوره بالعناية المركزة وتتحدث معه، وكان يشعر بدموعها تتساقط، لكنه لا يستطيع الكلام، مشددة: «كان عندي أمل يخف».

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : المصرى اليوم