بعد تبنّي عائلة إيطالية لهما.. أم مصرية تناشد بإعادة طفليها (بالصوت وصورة) .. صحيفة الشباب
بعد تبنّي عائلة إيطالية لهما.. أم مصرية تناشد بإعادة طفليها (بالصوت وصورة) .. صحيفة الشباب

بعد تبنّي عائلة إيطالية لهما.. أم مصرية تناشد بإعادة طفليها (بالصوت وصورة) صحيفة الشباب نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بعد تبنّي عائلة إيطالية لهما.. أم مصرية تناشد بإعادة طفليها (بالصوت وصورة) .. صحيفة الشباب، بعد تبنّي عائلة إيطالية لهما.. أم مصرية تناشد بإعادة طفليها (بالصوت وصورة) .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، بعد تبنّي عائلة إيطالية لهما.. أم مصرية تناشد بإعادة طفليها (بالصوت وصورة).

صحيفة الشباب اشترك لتصلك أهم الأخبار

ناشدت المواطنة تريزا، المقيمة في مدينة ميلانو الإيطالية، المسؤولين المصريين بإعادة طفليها إليها بعد صدور قرار بتبني عائلة إيطالية لهما.

وقالت، في تسجيل مصور بثّه برنامج «مساء DMC»، مساء السبت، إن كثرة المشكلات والشجار مع زوجها دفعا السلطات إلى إرسال الأسرة إلى ملجأ في مدينة خارج ميلانو.

وأضافت أنها كانت «تستيقظ يوميًا في الخامسة لإرسال طفليها إلى المدرسة في ميلانو، وترجع بهما إلى البلدة الجديدة في السابعة والنصف».

وقد كشفــت وبــيــنـت أنها «في آخر يوم في المدرسة فوجئت بيهم أخدوا ولادي مني بأمر من الـــمــــحــــكــــمـــــة، وإنهم هيروحوا ملجأ عشان أنا مش قادرة أعينهم بسبب مشاكلي، ومن يومين عرفت إن عائلة إيطالية اتبنتهم».

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : المصرى اليوم