رئيس جامعة سوهاج يزور مركز نور البصيرة للمكفوفين ويعد بحل مشكلاته .. صحيفة الشباب
رئيس جامعة سوهاج يزور مركز نور البصيرة للمكفوفين ويعد بحل مشكلاته .. صحيفة الشباب

رئيس جامعة سوهاج يزور مركز نور البصيرة للمكفوفين ويعد بحل مشكلاته

صحيفة الشباب نقلا عن الوطن ننشر لكم رئيس جامعة سوهاج يزور مركز نور البصيرة للمكفوفين ويعد بحل مشكلاته .. صحيفة الشباب، رئيس جامعة سوهاج يزور مركز نور البصيرة للمكفوفين ويعد بحل مشكلاته .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

رئيس جامعة سوهاج يزور مركز نور البصيرة للمكفوفين ويعد بحل مشكلاته

.

صحيفة الشباب تفقد الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، مركز نور البصيرة لفاقدي وضعاف البصر بالجامعة، يرافقه الدكتور عماد الصوينع مدير المركز.

واستمع "عزيز"، خلال الجولة، إلى أهم المشكلات التي تعوق سير العمل بالمركز، بينها "توفير مــقـــر جديد الـــي المركــز بالجامعة الجديدة، وشراء جهاز إلكتروني (القارئ) لتحويل النصوص إلى لغة (برايل) للمكفوفين، ووضع لائحة مالية الـــي المركــز أسوة بالمراكز المماثلة بالجامعة الأخرى".

ومن جانبه وعد "عزيز" بحل جميع هذه المشكلات، مشيرًا إلى أن المركز يتبع رئاسة الجامعة ويرعى الطلاب فاقدي وضعاف البصر بالجامعة، وعددهم 50 طالبا.

يشار إلى أن مركز نور البصيرة بالجامعة يعد أول مركز ينشئ لهذا الغرض على مستوى الجمهورية.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوطن