صور.. المخلفات الصلبة تتسبب فى انسداد خطوط الصرف بالداخلة .. صحيفة الشباب
صور.. المخلفات الصلبة تتسبب فى انسداد خطوط الصرف بالداخلة .. صحيفة الشباب

صور.. المخلفات الصلبة تتسبب فى انسداد خطوط الصرف بالداخلة صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صور.. المخلفات الصلبة تتسبب فى انسداد خطوط الصرف بالداخلة .. صحيفة الشباب، صور.. المخلفات الصلبة تتسبب فى انسداد خطوط الصرف بالداخلة .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، صور.. المخلفات الصلبة تتسبب فى انسداد خطوط الصرف بالداخلة.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

رصدت عدسة "صحيفة الشباب" عددا من السلوكيات السلبية للمواطنين فى عدة أحياء بمدينة الداخلة بمحافظة الوادى الجديد وخاصة فى حى الجناين، وذلك بسبب إلقائهم مخلفات صلبة وأدوات منزلية وزجاجات فارغة وبلاستيك وأقمشة فى المراحيض وغرف التفتيش مما يتسبب فى انسداد خطوط الصرف الصحى وحدوث تسربات كبيرة للمياه الملوثة والتى تنتشر فى محيط العمارات السكنية والتى تجلب إليها الدواجن المنزلية التى يربيها المواطنون بالحى والتى تقتات على بقايا رواسب الصرف الصحى فى غرف التفتيش المسدودة.

وقام عدد من العلمين بمرفق الصرف الصحى ببذل جهود كبيرة من أجل القضاء على مشاكل الانسداد المتكررة فى خطوط الصرف وأثناء فتحهم لغرفة تفتيش كانت المفاجأة بوجود زجاجات وعبوات وأقمشة وكميات كبيرة من المخلفات الصلبة التى تسببت فى انسداد خطوط الصرف، حيث أبدى العاملون استياءهم الشديد من تلك السلوكيات السلبية التى يقوم بها عدد من المواطنين من سكان الحى دون اعتبار لما ينتج عنه من مشكلات خطيرة.

وقد طالَبَ عمال الصرف الصحى المواطنين فى حى الجناين وباقى أحياء مدينة الداخلة بمراعاة الحفاظ على المرافق العامة وعدم إلقاء المخلفات فى المراحيض وفصل المخلفات الصلبة والقائها فى سلة القمامة وخاصة أن مرافق الصرف فى تلك الاحياء تعانى من التهالك بسبب مرور فترات زمنية طويلة عليها ولا يتعاون السكان مع الجهات المختصة للعمل على إحلالها وخاصة أنها مسئولية السكان وليست الجهات الحكومية.

دواجن تتغذى على بقايا الصرف
دواجن تتغذى على بقايا الصرف

 

مياه الصرف المتسربة
مياه الصرف المتسربة

 

جانب من مياه الصرف وحولها الدواجن
جانب من مياه الصرف وحولها الدواجن

 

أمام إحدى العمارات
أمام إحدى العمارات

 

عمال الصرف الصحى يستخرجون زجاجات
عمال الصرف الصحى يستخرجون زجاجات

 

مخلفات صلبة وأقمشة وزجاجات
مخلفات صلبة وأقمشة وزجاجات

 

جانب من المخلفات المتراكمة
جانب من المخلفات المتراكمة

 

سلوكيات سلبية من المواطنين
سلوكيات سلبية من المواطنين

 

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع