من هو المستشار إبراهيم لاشين رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ؟ .. صحيفة الشباب
من هو المستشار إبراهيم لاشين رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ؟ .. صحيفة الشباب

من هو المستشار إبراهيم لاشين رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ؟ صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم من هو المستشار إبراهيم لاشين رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ؟ .. صحيفة الشباب، من هو المستشار إبراهيم لاشين رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ؟ .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، من هو المستشار إبراهيم لاشين رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ؟.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

مع إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار إبراهيم لاشين، بدء ماراثون سباق الانتخابات الرئاسية و إعلانها الجدول الزمنى لانعقادها ، ودعوة الناخبين للاقتراع والتصويت فى الانتخابات الرئاسية المـــــقــــرر بدايتها 16 مارس القـــــــادم للمصريين بالخارج، عبر 33 قرارا تضمنها الجدول الزمنى، أولها فتح باب تــلـــقــي طلبات الترشح لمدة 10 أيام، اعتبارا من 20 وحتى 29 يناير الجارى، بمقر الهيئة الوطنية للانتخابات.

 

وينشر "صحيفة الشباب" السيرة الذاتية للمستشار إبراهيم لاشين والذى سيدير العملية الانتخابية خلال الفترة المقبلة:

- تخرج من كلية الحقوق سَـــنَــــــة 1980، وعمل بالنيابة العامة فور تخرجه وتدرج بالسلك القضائى حتى وصل إلى منصب محام سَـــنَــــــة بنيابة الأموال العامة.

 

- ثم انتقل للعمل بنيابة النقض.

 

- وفى 2010 وافق المجلس الأعلى للقضاء على إعارته للعمل بدولة الكــــويــت ليظل هناك لمدة 6 سنوات ليعود بعدها إلى مــصر، وعاد منذ عامين ليباشر مهام عمله كنائب لرئيس محكمة النقض، حيث يرأس أحد الدوائر الجنائية بالنقض.

 

- رشح مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار مجدى أبوالعلا، المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، ليترأس الهيئة الوطنية للانتخابات

 

- صدر قرار جمهورى فى أكتوبر العام الماضى.. برقم 503 لسنة 2017 باختياره رئيسًا للهيئة الوطنية للانتخابات.

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع