"باشات": أخشى أن تكون إثيوبيا أداة للحلم الصهيوني في الشرق الأوسط .. صحيفة الشباب
"باشات": أخشى أن تكون إثيوبيا أداة للحلم الصهيوني في الشرق الأوسط .. صحيفة الشباب

"باشات": أخشى أن تكون إثيوبيا أداة للحلم الصهيوني في الشرق الأوسط

صحيفة الشباب نقلا عن الوطن ننشر لكم "باشات": أخشى أن تكون إثيوبيا أداة للحلم الصهيوني في الشرق الأوسط .. صحيفة الشباب، "باشات": أخشى أن تكون إثيوبيا أداة للحلم الصهيوني في الشرق الأوسط .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

"باشات": أخشى أن تكون إثيوبيا أداة للحلم الصهيوني في الشرق الأوسط

.

صحيفة الشباب حيث قد قـال اللواء حاتم باشات، رئيس لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب، إن رئــيــس الوزراء الإثيوبي سيزور البرلــمان اليوم، وذلك بناء على رغبة أبداها السفير الإثيوبي بالقاهرة، وكانت الزيارة في ديسمبر، وتم تأجيلها ليناير.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ "باشات"، خلال مـــــداخــــلة تــلــيــفــونــيــة في برنامج "كلام جرايد"، مع الإعلامي مجدي طنطاوي، على قناة "العاصمة"، أن البرلــمان لن يقبل بأي تهديد لأمننا المائي، ونحتاج لطمأنة من رئيس الحكومة الإثيوبية على الأوضاع، خاصة في ظل القلق الذي يشعر به المصريون من سد النهضة.

وقد أضــاف: "آمل ألا تكون إثيوبيا أداة للحلم الصهيوني في الشرق الأوسط، فملف سد النهضة يعاني من المماطلة من الجانب الإثيوبي منذ 6 سنوات، وأتطلع لأن يرسل رئــيــس الوزراء رسالة طمأنة بشأن سد النهضة للشارع المصري، ونواب مجلس النــوب من خلال كلمته في هذا الصدد".

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوطن