العثور على الصندوق الأسود وجثتين لطاقم السفينة الإيرانية المنكوبة .. صحيفة الشباب
العثور على الصندوق الأسود وجثتين لطاقم السفينة الإيرانية المنكوبة .. صحيفة الشباب

العثور على الصندوق الأسود وجثتين لطاقم السفينة الإيرانية المنكوبة صحيفة الشباب نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم العثور على الصندوق الأسود وجثتين لطاقم السفينة الإيرانية المنكوبة .. صحيفة الشباب، العثور على الصندوق الأسود وجثتين لطاقم السفينة الإيرانية المنكوبة .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، العثور على الصندوق الأسود وجثتين لطاقم السفينة الإيرانية المنكوبة.

صحيفة الشباب اشترك لتصلك أهم الأخبار

عثرت فرق الإنقاذ الصينية على جثتين تابعتين لطاقم ناقلة النفط الإيرانية والصندوق الأسود التابع للسفينة المنكوبة، التي اشتعلت فيها النيران، السبت الماضي، قبالة الساحل الشرقي للصين.

واندلعت النار في حاملة النفط «سانشي»، التي كانت تنقل 136 ألف طن من المحروقات الخفيفة، بعد اصطدامها بسفينة شحن صينية في بحر الــــصـــــيــن الشرقي، على بعد 300 كلم عن سواحل شنجهاي.

ويتألف طاقم السفينة من 30 إيرانيا وبنجلادشيين. وعثرت فرق الإنقاذ على جثتين ما رفع الحصيلة إلى 3 جثث تم العثور عليها منذ وقوع الكارثة. ولا تزال بقية أفراد الطاقم في عداد المفقودين.

وقالت وزارة النقل الصينية، في بيان، السبت، إنه «تمكن 4 عمال إنقاذ مجهزين باقنعة وقوارير أكسجين من الصعود إلى مؤخرة السفينة سانشي بواسطة رافعة».

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ البيان: «تم العثور على الجثتين داخل قارب نجاة».

وأظهر تسجيل فيديو نشرته وزارة النقل الصينية عمال إنقاذ يضعون الخوذ البيضاء ويرتدون البزات البرتقالية على متن ناقلة النفط، التي تُظهر المشاهد أن الحريق دمر هيكلها المعدني.
وجاء في بيان الوزارة أن «المسعفين وبعد أن استعادوا الصندوق الأسود، حاولوا الوصول إلى المساحات المشتركة (...) لكنّ الحرارة بلغت 89 درجة مئوية ما حال دون تمكنهم من الدخول».

وتشارك 13 سفينة، بينها عشر سفن صينية، وسفينتان يابانيتان وسفينة كورية جنوبية واحدة في عمليات الإنقاذ، والسيطرة على التسرب النفطي ومكافحة الحريق.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : المصرى اليوم