"تعليم القليوبية": لا شكاوى أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية .. صحيفة الشباب
"تعليم القليوبية": لا شكاوى أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية .. صحيفة الشباب

"تعليم القليوبية": لا شكاوى أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية

صحيفة الشباب نقلا عن الوطن ننشر لكم "تعليم القليوبية": لا شكاوى أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية .. صحيفة الشباب، "تعليم القليوبية": لا شكاوى أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

"تعليم القليوبية": لا شكاوى أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية

.

صحيفة الشباب حيث قد قـال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إن غرفة عمليات متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية والتي انطلقت صباح أمس، على مستوى 12 إدارة تعليمية، لم تتلق أي شكاوى من امتحانات اول يَــوْمَ في اللغة العربية والتربية الدينية.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ "عجلان"، أن 87991 طالبا أدوا الامتحانات في 417 لجنة امتحانية على مستوى المحافظة، وسط إجراءات أمنية مشددة، لتأمين لجان الامتحانات وخطوط سير نقل أوراق الأسئلة والإجابات.

حيث قد أكـد، إنه تجول بعدد من اللجان للاطئنان على حسن سير الامتحانات، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع اللواء إيهاب خيرت مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية لتأمين اللجان بشكل كامل، وتأمين الامتحانات والكنترول المركزي، وفقا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديريتي التربية والتعليم والأمن.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوطن