داليا زيادة: التعديل الوزاري يرتبط بشروط صندوق النقد الدولي .. صحيفة الشباب
داليا زيادة: التعديل الوزاري يرتبط بشروط صندوق النقد الدولي .. صحيفة الشباب

داليا زيادة: التعديل الوزاري يرتبط بشروط صندوق النقد الدولي

صحيفة الشباب نقلا عن الوطن ننشر لكم داليا زيادة: التعديل الوزاري يرتبط بشروط صندوق النقد الدولي .. صحيفة الشباب، داليا زيادة: التعديل الوزاري يرتبط بشروط صندوق النقد الدولي .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

داليا زيادة: التعديل الوزاري يرتبط بشروط صندوق النقد الدولي

.

صحيفة الشباب قالت الدكتورة داليا زيادة، مدير المركز المصري للدراسات الديمقراطية الحرة، إن التغيير الوزاري كان متوقعًا أن يتم بعد الانتخابات الرئاسية، لافتة إلى أن ما سيحدث هو تعديل وزراي وليس تغيير.

وأضافت "زيادة"، خلال مـــــداخــــلة تــلــيــفــونــيــة في برنامج "الشارع المصري"، مع الشيخ مظهر شاهين، على قناة "الصحة والجمال"، أنها تتوقع أن يكون لهذا التعديل علاقة بقرض صندوق النقد الدولي وشروطه، التي تتمثل في ضرورة تغيير وزراء المجموعة الاقتصادية عقب إجراءات الإصلاح الاقتصادي.

ومن هنا فقد أعــــــربت مدير المركز المصري للدراسات الديمقراطية الحرة، عن أملها في أن يكون الجــديـد عن التعديل الوزاري مجرد تكهنات، ويتم إرجاؤها لحين الانتهاء من الانتخابات الرئاسية، مشددة على أننا بحاجة ماسة لتغيير وزير التنمية المحلية، والذي يتبعه تغيير في حركة المحافظين.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوطن