مظهر شاهين: لا توجد بطالة في مصر.. والسوريون خير دليل .. صحيفة الشباب
مظهر شاهين: لا توجد بطالة في مصر.. والسوريون خير دليل .. صحيفة الشباب

مظهر شاهين: لا توجد بطالة في مصر.. والسوريون خير دليل

صحيفة الشباب نقلا عن الوطن ننشر لكم مظهر شاهين: لا توجد بطالة في مصر.. والسوريون خير دليل .. صحيفة الشباب، مظهر شاهين: لا توجد بطالة في مصر.. والسوريون خير دليل .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

مظهر شاهين: لا توجد بطالة في مصر.. والسوريون خير دليل

.

صحيفة الشباب حيث قد قـال الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، إن جميع الأديان والقيم الإنسانية تحض الناس على العمل، ولا يتساوى العامل مع غير العامل، موضحًا أن الشباب المصري يتحدث عن انتشار البطالة، وهو لا يريد أن يعمل.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ "شاهين"، خلال تقديمه برنامج "الشارع المصري"، على قناة "الصحة والجمال": "عايزين شغل على مزاجهم، وليس عمل يتوافق مع قدراتهم، بعض الشباب بيحلموا أنهم يمشوا في شارع ضلمة يلاقي شنطة فيها مليون دولار، ويديها لحد يشغلهمله ويعيش ملك".

وشدد "شاهين" على أنه لا يوجد شيء يسمى بطالة، وإنما هناك انعدام إرادة ووهم، مستدلًا على ذلك بالسوريين المتواجدين في مــصر، معقبًا: "مفيش واحد فيهم عاطل، لأن عندهم إرادة".

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوطن