لأول مرة.. حى مصر الجديدة ينشر صناديق لفصل المخلفات الصلبة والعضوية .. صحيفة الشباب
لأول مرة.. حى مصر الجديدة ينشر صناديق لفصل المخلفات الصلبة والعضوية .. صحيفة الشباب

لأول مرة.. حى مصر الجديدة ينشر صناديق لفصل المخلفات الصلبة والعضوية صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم لأول مرة.. حى مصر الجديدة ينشر صناديق لفصل المخلفات الصلبة والعضوية .. صحيفة الشباب، لأول مرة.. حى مصر الجديدة ينشر صناديق لفصل المخلفات الصلبة والعضوية .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، لأول مرة.. حى مصر الجديدة ينشر صناديق لفصل المخلفات الصلبة والعضوية.

صحيفة الشباب أكد المهندس سيد رفاعى مسئول النظافة بحى مــصر الجديدة، أن الحى نــشــر عددًا كبيرًا من صناديق جمع القمامة ببعض شوارع الحى، ضمن مبارة "خليك زى آدم ومترميش حاجة على الأرض" حيث تم وضع صندوقين أمام كل محل بالشوارع كما تم تعليق سلة مهملات فى كل عمود إنارة.

 

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ مسئول النظافة بحى مــصر الجديدة، لـ"صحيفة الشباب"، أنه تم تحديد صندوق لوضع المخلفات الصلبة وآخر للمخلفات العضوية، وتم وضع ملصقات على الصناديق تشير بذلك، لافتًا إلى أن الصندوق ذي اللون الرصاصى للمخلفات الصلبة والأسود للمخلفات العضوية، وأن ذلك هى المبادرة الأولى فى مــصر بوجود صناديق لفصل القمامة بالشارع.

 

وبين وأظهـــر رفاعى فى تصريحات على هامش فاعلية "خليك زى آدم" بميدان الكوربة إلى أن الحى ألزم أصحاب المحال بالحفاظ على الصناديق الجديدة منعًا لسرقتها، كما تم تثبيت سلات المهملات جيدا بأعمدة الأنارة حفاظًا عليها من السرقة، كما وســوف يــتــم تثبيت عدد من الصناديق البلاستيكية الكبيرة التى تستخدم فى التجميع، بسلاسل حديدية فى الشوارع لمنع سرقتها، وكذلك تم توزيع عدد من الصناديق متحركة يستخدمها عمال النظافة فى جمع القمامة، مشيرًا إلى أن ذلك وســوف يــتــم نشره تدريجيًا فى جميع شوارع الحى.

 

وكان المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القـــاهـــرة، شارك فى فعاليات مبادرة "خليك زى آدم ومترميش حاجة على الأرض" لتوعية المواطنين بالحفاظ على البيئة، كما شارك اللواء محمد الشيخ سكرتير سَـــنَــــــة المحافظة وعدد من قيادات المحافظة وإعداد كبيرة من مواطنى حى مــصر الجديدة.

 

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع