وكيل "زراعة البرلمـــان" عن التعديل الوزارى: لابد من بتر الأيدى المرتعشة .. صحيفة الشباب
وكيل "زراعة البرلمـــان" عن التعديل الوزارى: لابد من بتر الأيدى المرتعشة .. صحيفة الشباب

وكيل "زراعة البرلمـــان" عن التعديل الوزارى: لابد من بتر الأيدى المرتعشة صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وكيل "زراعة البرلمـــان" عن التعديل الوزارى: لابد من بتر الأيدى المرتعشة .. صحيفة الشباب، وكيل "زراعة البرلمـــان" عن التعديل الوزارى: لابد من بتر الأيدى المرتعشة .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، وكيل "زراعة البرلمـــان" عن التعديل الوزارى: لابد من بتر الأيدى المرتعشة.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

حيث قد قـال النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، إن اختيار وزراء ممن يكون لهم سابقة خبرة بالعمل الإدارى يجعلهم أصحاب قرار عكس الأكاديميين، وهذا هو المطلوب فى الوقت الحالى للقضاء على ظاهرة الأيدى المرتعشة فى اتخاذ القرار.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، لـ"صحيفة الشباب"، أنه فى حال إجراء تعديل وزارى كما ترددت أنباء خلال الساعات الأخــيــرة بسبب انعقاد جلسة طارئة لمجلس النواب، هناك إخفاق فى أداء عدد من الوزارات ولا مانع من أن يشملهم التعديل وهم وزراء الرى، القوى العاملة، والسياحة.

وبين وأظهـــر تمراز، أن هذه الوزارات لم تشهد تطورا أو رؤية واضحة للتعامل مع الأزمات التى تمر بها، وهناك وزراء لابد أن يحصلوا على فرصة كاملة للحكم على مستوى أدائهم وفى مقدمتهم وزير الزراعة، والصحة والنقل، والتعليم، ولكن على هؤلاء الوزراء أن يضعوا رؤى وخططا لعمل وزاراتهم تكون محور هذه الخطط المواطن محدود الدخل وكيفية تحسين مستوى الخدمة المقدم للمواطنين.

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع