فريد الديب: «بالأصول.. مرسي كان رئيسًا» (بالصوت وصورة) .. صحيفة الشباب
فريد الديب: «بالأصول.. مرسي كان رئيسًا» (بالصوت وصورة) .. صحيفة الشباب

فريد الديب: «بالأصول.. مرسي كان رئيسًا» (بالصوت وصورة) صحيفة الشباب نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم فريد الديب: «بالأصول.. مرسي كان رئيسًا» (بالصوت وصورة) .. صحيفة الشباب، فريد الديب: «بالأصول.. مرسي كان رئيسًا» (بالصوت وصورة) .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، فريد الديب: «بالأصول.. مرسي كان رئيسًا» (بالصوت وصورة).

صحيفة الشباب اشترك لتصلك أهم الأخبار

حيث قد قـال المحامي فريد الديب إن الدكتور محمد مرسي كان رئيسًا للجمهورية، داعيًا إلى اتباع «الأصول» عند الجــديـد عنه.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ، في لقائه مع برنامج «على مسئوليتي»، مساء السبت، أن «مرسي أقر قوانين»، ولا يمكن لأحد أن يلغيها.

وقد أضــاف «الديب»: «كل من تقلد منصب رئيس جمهورية فهو رئيس جمهورية (..) عايزين نكون معقولين».

وبين وأظهـــر أن «الأحكام على مرسى ليست باتة، بخلاف الحكم الصادر ضده في قضية أحداث الاتحادية».

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : المصرى اليوم