ضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوان .. صحيفة الشباب
ضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوان .. صحيفة الشباب

ضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوان

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم ضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوان .. صحيفة الشباب، ضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوان .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

ضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوان

.

صحيفة الشباب شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، حملة تحت إشراف اللواء فتح الله حسني مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، للقضاء على الغش التجارى مــن خــلال مشاركـــة مديريتي الصحة والتموين والوحدة المحلية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 25 قضية تموينية متنوعة من بينها 8 قضايا لعدم الإعلان عن الأسعار، و 5 قضايا لعدم حمل شهادة صحية، و 2 قضايا لمخالفات المخابز البلدية، و 2 قضايا لبيع السلع بأزيد من السعر الرسمى، و 2 قضايا لإستخدام أسطوانات البوتاجاز فى غير الغرض المخصص لها، بجانب ضبط قضية لسلع مجهولة المصدر .

وتحررت محاضر لهذه الوقائع، وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ اللازم.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد