كيف تواجه الحكومة الزيادة السكانية بمحافظة القاهرة × 7 معلومات .. صحيفة الشباب
كيف تواجه الحكومة الزيادة السكانية بمحافظة القاهرة × 7 معلومات .. صحيفة الشباب

كيف تواجه الحكومة الزيادة السكانية بمحافظة القاهرة × 7 معلومات صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم كيف تواجه الحكومة الزيادة السكانية بمحافظة القاهرة × 7 معلومات .. صحيفة الشباب، كيف تواجه الحكومة الزيادة السكانية بمحافظة القاهرة × 7 معلومات .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، كيف تواجه الحكومة الزيادة السكانية بمحافظة القاهرة × 7 معلومات.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

حددت الحكومة ممثلة فى المجلس القومى للسكان التابع لوزارة الصحة خطتطها لخفض معدلات النمو السكان فى مـحـافـظـة القـــاهـــرة فى الفترة من 2018 وحتى 2021، من خلال سلسلة من المحاور التى تتعلق بتوفير وسائل تنظيم الأسرة والتوسع فى التعليم، بالإضافة إلى توفير فرص العمل، فضلاً عن القضاء على التسرب من التعليم.

اليوم السابع يقدم تحليلاً معلوماتياً حول آليات المجلس القومى للسكان للحد من الزيادة السكانية فى مـحـافـظـة القـــاهـــرة.

 

1- زيادة نسبة استخدام الوسائل الحديثة لتنظيم الأسرة إلى 67%

2- رفع نسبة منتفعات اللوالب والكبسولات إلى 11%

3-  خفض نسبة الحاجة غير الملباة لــ 6% .

4- خفض معدل وفيات الأمهات إلى 65 لكل مائة ألف أم.

5- تراجع نسبة الأية من 16.5% إلى 10.5%.

6-  خفض نسبة التسرب من التعليم الإعدادى إلى 1.8% .

7-خفض نسبة البطالة من 14.6% إلى 9.7%.

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع