ممثلة مصر في "ملكة جمال القارات": المتسابقات عشقن الغردقة .. صحيفة الشباب
ممثلة مصر في "ملكة جمال القارات": المتسابقات عشقن الغردقة .. صحيفة الشباب

ممثلة مصر في "ملكة جمال القارات": المتسابقات عشقن الغردقة

صحيفة الشباب نقلا عن الوطن ننشر لكم ممثلة مصر في "ملكة جمال القارات": المتسابقات عشقن الغردقة .. صحيفة الشباب، ممثلة مصر في "ملكة جمال القارات": المتسابقات عشقن الغردقة .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

ممثلة مصر في "ملكة جمال القارات": المتسابقات عشقن الغردقة

.

صحيفة الشباب قالت تهاني حسن، ممثلة مــصر في مسابقة ملكة جمال القارات، إن مدينة الغردقة لها سحر خاص، مؤكدة أن اختيار الغردقة لاستضافة المسابقة يأتي لكونها من المدن السياحية التي تتمتع بشهرة عالية.

وأضافت "حسن" لـ"الوطن"، أن المتسابقات القادمات من 77 دولة عند وصولهن إلى الغردقة، انبهرن بها وعبرن عن سعادتهن لتواجدهن بها لسحر شواطئها ودفئها، مؤكدة أنها أول مرة تمثل مــصر في هذه المسابقة العالمية، لاختيار ملكة جمال القارات.

وقد اضافت، أن تمثيل مــصر في هذه المسابقة بمثابة "تاج على رأسها"، وتمنت تحقيق اللقب.

وتمثل تهاني حسن مــصر في مسابقة ملكة جمال القارات، التي تستضيفها مدينة الغردقة على شواطئ البحر الأحمر، حيث تستضيف مدينة الغردقة مسابقة ملكة جمال القارات في دورتها الـ46، مــن خــلال مشاركـــة 77 دولة من مختلف أنحاء العالم.

ومن المـــــقــــرر أن تستمر المسابقة حتى 25 يناير الجاري، حيث تشارك بها مــصر وجنوب السودان، والبرازيل، والولايات المتحدة الأمريكية، وروسيا، ولبنان، وفرنسا، والعراق والجزائر.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوطن