«حماة الوطن» في شمال سيناء يبدأ جمع توكيلات السيسي .. صحيفة الشباب
«حماة الوطن» في شمال سيناء يبدأ جمع توكيلات السيسي .. صحيفة الشباب

«حماة الوطن» في شمال سيناء يبدأ جمع توكيلات السيسي صحيفة الشباب نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «حماة الوطن» في شمال سيناء يبدأ جمع توكيلات السيسي .. صحيفة الشباب، «حماة الوطن» في شمال سيناء يبدأ جمع توكيلات السيسي .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، «حماة الوطن» في شمال سيناء يبدأ جمع توكيلات السيسي.

صحيفة الشباب اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعـلــنــت أمانة حزب حماة الوطن في شمال سيناء بدء عمل توكيلات الحملة الرئاسية للرئيس عبدالفتاح السيسى اعتبارا من اليوم الأحد لترشيحه لفترة رئاسية ثانية.

جاء ذلك خلال لــقــــاء طارىء لأمانة الحزب الليلة المــاضــية برئاسة جمال البنديرى أمين الحزب بالمحافظة لبحث موقف الحزب من التوكيلات الرئاسية.

حيث قد أكـد أمين التنظيم بالحزب حسن الحلوانى- في تصريح صحفي له في ختام الاجتماع- «إن أمانة الحزب قررت بالإجماع تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى في الانتخابات الــقــادمــة، وأنه تم التنبيه على جميع أعضاء الحزب في مـحـافـظـة شمال سيناء بالتوجه اليوم الأحد إلى مكاتب الشهر العقارى على مستوى المحافظة لتوثيق التوكيلات اللازمة لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسى وتأييد انتخابه لفترة رئاسية ثانية.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ أن هذا الموقف جاء تنفيذا للسياسة العامة للحزب على مستوى الجمهورية وانطلاقا من موقفه المؤيد للرئيس السيسى، وأنه وســوف يــتــم توثيق التوكيلات تمهيدا لإرسالها إلى الأمانة العامة للحزب بالقاهرة خلال الأسبوع القادم.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : المصرى اليوم