إنقاذ أكثر من 150 مهاجرا قبالة سواحل إسبانيا .. صحيفة الشباب
إنقاذ أكثر من 150 مهاجرا قبالة سواحل إسبانيا .. صحيفة الشباب

إنقاذ أكثر من 150 مهاجرا قبالة سواحل إسبانيا صحيفة الشباب نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إنقاذ أكثر من 150 مهاجرا قبالة سواحل إسبانيا .. صحيفة الشباب، إنقاذ أكثر من 150 مهاجرا قبالة سواحل إسبانيا .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، إنقاذ أكثر من 150 مهاجرا قبالة سواحل إسبانيا.

صحيفة الشباب اشترك لتصلك أهم الأخبار

ومن هنا فقد صـرح جهاز الأمن البحري بإسبانيا، السبت، أنه أنقذ أكثر من 150 مهاجرا يتحدر بعضهم من شمال أفريقيا وبعضهم الآخر من أفريقيا جنوب الصحراء، كانوا على متن ستة زوارق متهالكة قبالة الساحل الجنوبي الإسباني.

ونُقلت مجموعتان من 54 و55 شخصا لَقِـــيَ عليهم على متن زوارق بين شمال المملكة المغربية الهاشمية وجنوب إسـبـانـيـا، غلى ميناء ملقة بالأندلس، بحسب جهاز الأمن البحري الإسباني.

ونقل 32 مهاجرا آخرين إلى ألمرية على بعد 200 كم شرق ملقة، وفق ما أفاد متحدث باسم جهاز الأمن البحري الإسباني.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : المصرى اليوم