اغتيال صحفي مكسيكي على الحدود مع أمريكا .. صحيفة الشباب
اغتيال صحفي مكسيكي على الحدود مع أمريكا .. صحيفة الشباب

اغتيال صحفي مكسيكي على الحدود مع أمريكا صحيفة الشباب نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم اغتيال صحفي مكسيكي على الحدود مع أمريكا .. صحيفة الشباب، اغتيال صحفي مكسيكي على الحدود مع أمريكا .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، اغتيال صحفي مكسيكي على الحدود مع أمريكا.

صحيفة الشباب اشترك لتصلك أهم الأخبار

اغتيل السبت صحفي مكسيكي، من مدينة نويفو لاريدو بالقرب من الحدود مع الولايات المتحدة، ليكون أول صحفي يُقتل بالمكسيك هذا العام، حسبما ومن هنا فقد صـرح حاكم ولاية تاموليباس.

حيث قد أكـد حاكم الولاية فرانشسكو كابيزا دي فاكا على Twitter تويـــتـر «تعازيّ لأسرة الصحفي كارلوس دومنغز رودريغز، أتعهد أمامها وأمام صحفيي تاموليباس بأن لا تمر هذه الجريمة بلا عقاب».

وكان العام 2017 الأكثر عنفا منذ 20 سنة في المكسيك مع تسجيل 23101 جريمة قتل حتى نهاية نوفمبر وفق أرقام رسمية.

وكان الرئيس المكسيكي إنريكي بينا نييتو قد وعد بتعزيز آليات حماية الصحفيين.

ومنذ العام 2000 قتل أكثر من مائة صحفي في المكسيك.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : المصرى اليوم